منتدى فرسان الرقابة

عزيزي الزائر

هذه الرساله تفيد بانك غير مسجل ويسعدنا كثيرا انضمامك لنا

اداره المنتدى

منتدى عام لكل ماهو جديد وممتع

ساعه رقمية

عدد الزوار

.: عدد زوار المنتدى :.

نوفمبر 2017

الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
  12345
6789101112
13141516171819
20212223242526
27282930   

اليومية اليومية


    توتر شديد وسط اطراف في القائمة العراقية والكربولي يشن هجوما على قياداتها

    شاطر
    avatar
    نشات طارق حسين
    الملك
    الملك

    رقم العضوية : 1
    عدد المساهمات : 340
    نقاط : 697
    تاريخ التسجيل : 27/01/2010
    العمر : 36
    الموقع : nashaattarq@yahoo.com

    iraq توتر شديد وسط اطراف في القائمة العراقية والكربولي يشن هجوما على قياداتها

    مُساهمة من طرف نشات طارق حسين في 2010-05-11, 3:58 pm


    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    شن عضو القائمة العراقية عمر عبد الستار الكربولي هجوما غير مسبوق على القيادات " الصقور " في قائمة علاوي المتزعمة للقائمة العراقية والمتصدية للاجتماعات والتصريحات والزيارات الخارجية والتي لاتستشير الاخرين فيما تقرر ويدور .
    وقال الكربولي في تصريح لقناة الحرة الفضائية ان هناك قيادات في القائمة وكتل تتعرض الى التهميش والاقصاء وانه يرفض سياسة التهميش هذه وسيتصدى لها بكل قوة .
    الكربولي قال للحرة ان هناك قيادات فاعلة في القائمة ولها وزنها وحصلت على اصوات كبيرة في اشارة الى اصوات قائمته تجديد ولكن اطراف في القائمة العراقية يتعمدون اقصائها وتهميشها واهمالها واستغرب الكربولي دعوة قيادات القائمة العراقية للاجتماعات في الداخل والخارج فيما يستثنى اخرون من هذه الاجتماعات والاتفاقات التي تحصل فيها .
    الكربولي شن هجوما غير مسبوق واتهم بعض قيادات القائمة العراقية قائلا نحن لانعرف ماذا يدور في تلك الاجتماعات واللقائات ولانشرك في القرارات ولمح الكربولي الى اتخاذ اجرائات مناسبة بهذا الخصوص وانه وقيادات اخرى يرفضون سياسة الاقصاء والتهميش لهم .
    عضو القائمة العراقية الجميلي تلعثم حينما تم سؤاله حول تصريحات الكربولي المتشنجة والغاضبة الذي قال فيها انهم يهمشون البعض من القيادات والكتل في القائمة العراقية " فعلق الجميلي على هجوم الكربولي وقال معترفا بتشضي القائمة العراقية " ان الكربولي يريد القائمة موحدة وهي ليس كذلك " .
    ومن الجدير بالذكر ان الكربولي انشق عن الحزب الاسلامي وانضم الى قائمة " تجديد" التي تزعمها طارق المشهداني " الهاشمي "الذي تم اقصائه هو الاخر من زعامة الحزب الاسلامي قبل اشهر وشكل فيما بعد قائمة باسمه ويقول المراقبون ان الكربولي وامثاله يعانون التهميش مرتين مرة في داخل مكوناتهم التي تشكلت باستعجال ووفق اليات متسرعة وايضا من التهميش العام في القائمة العراقية ويعزو المراقبون الامر الى وجود رؤوس كثيرة كلها طامحة لمناصب عليا لاتقبل مادونها ويعتقد ان الكربولي يعني في هجومه طارق المشهداني ايضا لانه مشارك بفعالية في تلك التحركات والاجتماعات .
    هذا وذكر مصدر مقرب من بعض القيادات البارزة في القائمة العراقية انهم بصدد اعلان خروجهم من القائمة العراقية في اقرب وقت والسبب كما برروه هو وجود اجندات لبعض القيادات الحاقدة والمشبوهة داعمة لتوتير الموقف و تتحرك وفقها الية من التخبط والضبابية واكد انها بعض قيادات القائمة وليس جميعها .
    ووصف القيادي في القائمة العراقية هؤلاء بانهم مافيات خطرة فيما وصفهم حسن العلوي بالعقارب السامة يتحركون بخبث تحت عبائة اياد علاوي والمسالة هي مجرد وقت لاعلان الخروج وحملنا المصدر امانة عدم ذكر الاسماء في هذا الوقت خشية على حياتهم .


    _________________
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

      الوقت/التاريخ الآن هو 2017-11-21, 9:46 pm