منتدى فرسان الرقابة

عزيزي الزائر

هذه الرساله تفيد بانك غير مسجل ويسعدنا كثيرا انضمامك لنا

اداره المنتدى

منتدى عام لكل ماهو جديد وممتع

ساعه رقمية

عدد الزوار

.: عدد زوار المنتدى :.

نوفمبر 2018

الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
   1234
567891011
12131415161718
19202122232425
2627282930  

اليومية اليومية


    بوظبي hd قناة تلفزيونية جديدة بتقنية الوضوح العالي

    شاطر
    avatar
    زيد البرنس
    امير

    رقم العضوية : 2
    عدد المساهمات : 461
    نقاط : 1132
    تاريخ التسجيل : 28/01/2010
    العمر : 32
    الموقع : zaidelhashemi@yahoo.com

    iraq بوظبي hd قناة تلفزيونية جديدة بتقنية الوضوح العالي

    مُساهمة من طرف زيد البرنس في 2010-02-08, 2:58 am


    أطلقت شركة أبوظبي للإعلام، إحدى المؤسسات الإعلامية المتعددة القطاعات في المنطقة، قناتها التلفزيونية الجديدة أبوظبيHD بتقنية الوضوح العالي في شهر أكتوبر المقبل، ما يتيح لمشاهديها في دولة الإمارات العربية المتحدة الفرصة لتعزيز تجربتهم في مشاهدة التلفزيون بشكل كبير.



    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    أبوظبي hd قناة تلفزيونية جديدة بتقنية الوضوح العالي

    --------------------------------------------------------------------------------



    أطلقت شركة أبوظبي للإعلام، إحدى المؤسسات الإعلامية المتعددة القطاعات في المنطقة، قناتها التلفزيونية الجديدة أبوظبيHD بتقنية الوضوح العالي في شهر أكتوبر المقبل، ما يتيح لمشاهديها في دولة الإمارات العربية المتحدة الفرصة لتعزيز تجربتهم في مشاهدة التلفزيون بشكل كبير.








    ستقدم قناة أبوظبي HD مجموعة واسعة من البرامج بما فيها تغطية الفعاليات الرياضية مثل بطولة كرة القدم الإنكليزية لأندية الدرجة الأولى، والبرامج الوثائقية لقناة ناشيونال جيوغرافيك أبوظبي، والمسلسلات الدرامية والأفلام، بوضوح سينمائي عالي الدقة على شاشة التلفزيون. وسوف تكون قناة أبوظبي HD متاحة ضمن باقة قنوات E-Vision، للمشاهدين في دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال أجهزة تلفزيون متوافقة مع نظام الوضوح العالي بالإضافة إلى أجهزة التوصيل الخاص، والتي تتوفر لدى متاجر التجزئة والالكترونيات الرئيسية في الأسواق.

    وفي هذا السياق، قال محمد خلف المزروعي، رئيس مجلس شركة أبوظبي للإعلام: "تفخر شركة أبوظبي للإعلام بأنها تلعب دوراً في المساهمة في نمو أبوظبي كمركز إعلامي إقليمي ودولي. ومع مرور أربعين عاماً على بدء البث الناجح لشركة أبوظبي للإعلام وظهور تقنية الوضوح العالي التي تعد أكبر حدث في تاريخ البث منذ ظهور التلفزيون الملون، يأتي إطلاق القناة التلفزيونية عالية الوضوح لمشاهدينا في الإمارات أمراً طبيعياً في هذا الإطار".

    وأضاف إدوارد بورجيردينغ، الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي للإعلام: "يمثل إطلاق قناة أبوظبي HD إنجازاً مهماً لشركة أبوظبي للإعلام. حيث أن تقنية الوضوح العالي هي مستقبل التلفزيون، سواء تلفزيون البث الحي، أو تلفزيون البث عبر الإنترنت، ومن الضروري أن تقدم شركة أبوظبي للإعلام لمشاهديها الفرصة لتجربة أحدث التطورات التقنية في عالم البث التلفزيوني".

    كما قال كريم سركيس، المدير التنفيذي للإذاعة والتلفزيون في شركة أبوظبي للإعلام: "لقد اكتسب تلفزيون تقنية الوضوح العالي شعبية عالمية بسرعة مذهلة، ويسرنا أن نتمكن من إدخال هذه التجربة إلى منازل المشاهدين في الإمارات العربية المتحدة. وسوف تتوفر قناة أبوظبي HD من خلال باقة قنوات E-Vision، كما ستقدم هذه القناة برامج غنية المحتوى لمشاهديها الذين يملكون أجهزة تلفزيون بتقنية الوضوح العالي وأجهزة الاستقبال الخاصة. وتتيح خاصية مسجل الفيديو الشخصي (PVR) للمشاهدين إيقاف البث وإعادة تشغيله وتسجيله عند مشاهدة أحدث الأفلام والبرامج الدرامية والبرامج الوثائقية التي تقدمها قناة أبوظبي ناشيونال جيوغرافيك، أو الفعاليات الرياضية لدوري كرة القدم الإنكليزية لأندية الدرجة الأولى".

    وتتميز القناة التلفزيونية عالية الوضوح بدقة صورة البث بما يعادل أربع مرات مما تعرضه أي قناة تلفزيونية عادية، ما يعطي وضوحاً وإشراقاً أكبر وحيوية أكثر في عرض الصور والصوت، الأمر الذي يتيح للمشاهدين الحصول على تجربة ترفيه منزلي متخصصة.


    _________________
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

      الوقت/التاريخ الآن هو 2018-11-17, 2:38 am