منتدى فرسان الرقابة

عزيزي الزائر

هذه الرساله تفيد بانك غير مسجل ويسعدنا كثيرا انضمامك لنا

اداره المنتدى

منتدى عام لكل ماهو جديد وممتع

ساعه رقمية

عدد الزوار

.: عدد زوار المنتدى :.

أغسطس 2018

الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
  12345
6789101112
13141516171819
20212223242526
2728293031  

اليومية اليومية


    ألمانيا نجمة اليوم التاسع تدخل المنافسة بقوّة

    شاطر
    avatar
    زيد البرنس
    امير

    رقم العضوية : 2
    عدد المساهمات : 461
    نقاط : 1132
    تاريخ التسجيل : 28/01/2010
    العمر : 32
    الموقع : zaidelhashemi@yahoo.com

    iraq ألمانيا نجمة اليوم التاسع تدخل المنافسة بقوّة

    مُساهمة من طرف زيد البرنس في 2010-02-23, 12:09 am

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    شقت ألمانيا طريقها إلى المركز الثاني في جدول الميداليات على حساب النروج وذلك بحصولها على ذهبيتين في اليوم التاسع من دورة الألعاب الاولمبية الشتوية المقامة في مدينة فانكوفر الكندية والذي شهد توزيع 6 ذهبيات.

    وحافظت الولايات المتحدة على الصدارة بعدما أضافت ذهبية أخرى، رافعة رصيدها إلى 7 ذهبيات و7 فضيات و10 برونزيات (24 ميدالية)، أمام ألمانيا التي رفعت رصيدها إلى 6 ذهبيات و7 فضيات و5 برونزيات (18 ميدالية).

    رجال

    زحافات زوجي



    فرضت ألمانيا سيطرتها على مسابقات زحافات الزوجي حيث حصلت على الذهبية والفضية، فيما نالت روسيا البرونزية.

    وتقدم الزوجي الألماني اندري لانغي وكيفن هوسكي في مضمار ويستلر على مواطنيهما توماس فلروشيوتس وريتشارد ادجي بفارق 22 ثانية، فيما حل الزوجي الروسي الكسندر زوبلكوف واليكسي فويفودا في المركز الثالث بفارق 86 ثانية.

    وهذه الذهبية الاولمبية الرابعة للانغي الذي قال "لم استوعب حتى الآن ما حققته وأعتقد أني لن استوعب ما حصل حتى يوم غد خلال مراسيم التتويج".

    وأضاف لانغي الذي يملك في رصيده 8 ألقاب عالمية أيضا، "هناك الكثير من المنافسة الداخلية في ألمانيا وعملنا بجهد كبير في الأبحاث والمواد (المستعملة)".

    وكان لانغي (36 عاما) فاز بذهبيتين خلال النسخة السابقة في تورينو في سباقي الزوجي والرباعي، كما أحرز ذهبية الرباعي في اولمبياد 2002.

    بياتلون (15 كلم)

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    في سباق البياتلون لمسافة 15 كلم، أحرز الروسي يفغيني اوستيوغوف الذهبية، فيما كانت الفضية من نصيب الفرنسي مارتن فوركاد، والبرونزية للسلوفاكي بافول هورايت.

    التزلج الحر الاستعراضي

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    وكانت ذهبية التزلج الحر الاستعراضي، المسابقة التي تدرج في الألعاب الاولمبية للمرة الأولى، من نصيب السويسري مايكل شميد الذي تفوّق على بطل العالم النمسوي اندرياس مات والنروجي اندون غروينفولد.

    التعرج الطويل



    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    أكد بودي ميلر سيطرة الولايات المتحدة على سباقات التزلج الالبي بعد فوزه بذهبية التعرج الطويل، ليحرز ميداليته الثالثة من أصل ثلاثة سباقات شارك بها حتى الآن بعد أن أحرز فضية التعرج السوبر الطويل وبرونزية الانحدار.

    وهذه الذهبية الاولمبية الأولى لميلر، ليرفع رصيد بلاده إلى 8 ميداليات (ذهبيتان وثلاث فضيات وثلاث برونزيات) من أصل 18 ممكنة في سباقات التزلج الالبي الذي أقيمت حتى الآن في فانكوفر.

    وكان ميلر أحرز فضيتين خلال العاب سولت لايك سيتي عام 2002، ثم أضاف إليهما تتويجه بطلا للعالم عام 2005 في سباقي الانحدار والتعرج السوبر الطويل.

    وتقدم ميلر بفارق 0,33 ثانية على الكرواتي ايفيكا كوستيليتش، و0,07 ثانية على السويسري سيلفان زوربريغن اللذين أحرزا الفضية والبرونزية على التوالي.

    سيدات

    بياتلون (12,5 كلم)

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    أما الذهبية الثانية التي حصلت عليها ألمانيا في اليوم التاسع فكانت في سباق بياتلون لمسافة 12،5 كلم وعبر ماغدالينا نيونر التي أحرزت ذهبيتها الثانية في هذه الألعاب بعد فوزها بسباق الـ10 كلم مطاردة، وميداليتها الثالثة لأنها حصلت أيضا على فضية سباق الـ7،5 كلم.

    وتقدمت نيونير (23 عاما) بفارق 5،5 ثوان على الروسية اولغا زايتسيفا، فيما حلت الألمانية الأخرى سيمون هاوزفالد في المركز الثالث بفارق 7،3 ثوان عن مواطنتها، رافعة حصيلة بلادها إلى 5 برونزيات.

    التزحلق السريع

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    منحت ايرين واست هولندا ذهبيتها الثالثة في الألعاب بعد فوزها بسباق التزحلق السريع لمسافة 1500 م، لتضيف هذه الذهبية إلى تلك التي حصلت عليها في مسافة 3000 م في تورينو قبل 4 أعوام.

    وتقدمت وست على الكندية كريستينا غروفز وعلى بطلة سباق 3000 م التشيكية مارتينا سابليكوفا اللتين حصلتا على الفضية والبرونزية على التوالي.


    _________________
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

      الوقت/التاريخ الآن هو 2018-08-18, 7:09 am