منتدى فرسان الرقابة

عزيزي الزائر

هذه الرساله تفيد بانك غير مسجل ويسعدنا كثيرا انضمامك لنا

اداره المنتدى

منتدى عام لكل ماهو جديد وممتع

ساعه رقمية

عدد الزوار

.: عدد زوار المنتدى :.

سبتمبر 2017

الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
    123
45678910
11121314151617
18192021222324
252627282930 

اليومية اليومية


    النائب غنايم يزور ذوي الأسيرتين جربوني وبكراوي بعرابة

    شاطر
    avatar
    زيد البرنس
    امير

    رقم العضوية : 2
    عدد المساهمات : 461
    نقاط : 1132
    تاريخ التسجيل : 28/01/2010
    العمر : 31
    الموقع : zaidelhashemi@yahoo.com

    iraq النائب غنايم يزور ذوي الأسيرتين جربوني وبكراوي بعرابة

    مُساهمة من طرف زيد البرنس في 2010-02-23, 5:11 am

    بادرت القائمة العربية الموحدة والعربية للتغيير لطلب عقد جلسة مشتركة لكل أعضاء الكنيست العرب مع وزير القضاء لبحث قضية الأسرى الأمنيين العرب مواطني دولة إسرائيل ، بحضور ممثلي الجمعية العربية للأسرى والمحررين ورئيس المجلس ووجهاء من القرية " .
    واضاف البيان الذي وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما : " قام النائب عن الحركة الإسلامية مسعود غنايم (القائمة العربية الموحدة والعربية للتغيير)، نهاية الأسبوع، بزيارة ذوي الأسيرتين لينا جربوني، ووردة بكراوي، في قرية عرابة البطوف.
    وقد شارك في الزيارة خالد بدارنة مندوب الحركة الإسلامية في عرابة، وممثلو " الجمعية العربية للأسرى والمحررين " (أنصار السجين سابقا) وهم رئيس الجمعية منير منصور (أبو علي)، وعضو الجمعية علي الشيخ خليل غنايم.
    وقد تم اللقاء في منزل أحمد جربوني رئيس المجلس المحلي سابقا ووالد الأسيرة لينا جربوني، بحضور عمر نصار رئيس المجلس المحلي، ونائبه عادل عاصلة، ومحمد عبري نصار رئيس المجلس المحلي سابقا، والأسير السابق محمود نصار، والحاج حميد عاصلة (أبو رجا)، وعدد كبير من وجهاء وأهالي القرية.
    وتأتي هذه الزيارة ضمن سلسلة زيارات يقوم بها النائب غنايم سواء لذوي الأسرى في بيوتهم أم للأسرى أنفسهم في السجون.
    وتحدث في اللقاء كل من: النائب غنايم، أحمد جربوني باسم ذوي الأسرى، رئيس المجلس عمر نصار، ومنير منصور عن الجمعية العربية للأسرى والمحررين ".
    وأكد النائب غنايم في كلمته خلال الزيارة أن "قضية السجناء الأمنيين هي قضية كل عربي في هذه البلاد، وإننا بزياراتنا للأسرى داخل السجون وبهذه الزيارات لذوي الأسرى إنما نريد أن نشدّ من أزرهم ونقف إلى جانبهم ونؤكد لهم أنكم لستم لوحدكم ونحن نقدّر تضحياتكم ولا ننساها".
    وأضاف النائب غنايم: "ملف الأسرى الأمنيين بحاجة إلى تعاون الجميع وتضافر جهودهم، ولن يستطيع عضو كنيست واحد أو جهة واحدة أن تعطي الملف حقه، لذلك بادرنا في القائمة العربية الموحدة والعربية للتغيير إلى طلب عقد جلسة مشتركة لكل أعضاء الكنيست العرب مع وزير القضاء لبحث قضية الأسرى الأمنيين العرب مواطني دولة إسرائيل، وقد حدد الشيخ إبراهيم صرصور رئيس القائمة هذا الموعد مع الوزير وأرسل بذلك لكل أعضاء الكنيست العرب".
    واختتم النائب غنايم كلمته قائلا: "نحن أمام حكومة وأمام عقلية ترى بالعربي ملفا أمنيا وخطرا أمنيا، وكلنا أسرى مع وقف التنفيذ لحين تدبير التهمة. سنبقى أوفياء لقضية الأسرى، وآمل أن نراهم محررين قريبا ضمن الصفقة القادمة لتبادل الأسرى".
    وخلث البيان الى القول : " من جهته، رحّب أحمد جربوني رئيس المجلس السابق ووالد الأسيرة لينا جربوني بالنائب غنايم والوفد المرافق، وتحدث عن أهمية الاهتمام بالأسرى الأمنيين وعن أهمية الزيارات التي يقوم بها أعضاء الكنيست لهم في السجون، لأن هذا يعطيهم الأمل بأن هناك من يهتم بهم ويتواصل معهم.
    أما الرئيس الحالي عمر نصار فرحب هو الآخر بالنائب غنايم وأثنى على فكرة زيارة ذوي الأسرى، وتحدث عن أمله في خروج الأسرى بصفقة التبادل، كما تحدث عن ملاحقة المواطنين العرب في هذه الدولة واعتقالهم وتوجيه التهم السياسية لهم لأتفه الأسباب، والكيل بمكيالين فيما يتعلق بالقضايا الأمينة بين المواطنين العرب واليهود.
    منير منصور رئيس الجمعية العربية للأسرى والمحررين أكد أن الاهتمام بالأسرى الأمنيين مسألة هامة ولا تتوقف فقط على الزيارات داخل السجون، بل تتعداها لزيارات ودعم الأهل، وكذلك مساعدة الأسير معنويا وماديا سواء في سجنه أم عند خروجه للتأقلم، وأثنى على اهتمام النائب غنايم والنواب العرب بمسألة الأسرى ".


    _________________
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

      الوقت/التاريخ الآن هو 2017-09-22, 5:41 pm