منتدى فرسان الرقابة

عزيزي الزائر

هذه الرساله تفيد بانك غير مسجل ويسعدنا كثيرا انضمامك لنا

اداره المنتدى

منتدى عام لكل ماهو جديد وممتع

ساعه رقمية

عدد الزوار

.: عدد زوار المنتدى :.

ديسمبر 2017

الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
    123
45678910
11121314151617
18192021222324
25262728293031

اليومية اليومية


    مواجهة صعبة للقادسية مع النجمة في كأس الاتحاد

    شاطر
    avatar
    زيد البرنس
    امير

    رقم العضوية : 2
    عدد المساهمات : 461
    نقاط : 1132
    تاريخ التسجيل : 28/01/2010
    العمر : 31
    الموقع : zaidelhashemi@yahoo.com

    iraq مواجهة صعبة للقادسية مع النجمة في كأس الاتحاد

    مُساهمة من طرف زيد البرنس في 2010-02-24, 3:48 am

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


    يواجه نادي القادسية الكويتي ضيفه النجمة اللبناني وسط ظروف صعبة غداً الأربعاء على إستاد محمد الحمد ضمن منافسات المجموعة الرابعة في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

    ويأمل القادسية في الخروج بنتيجة إيجابية رغم الظروف الصعبة التي يمر بها، لكي يحافظ على حظوظه قوية في تخطي عقبة الدور الأول والمنافسة على اللقب الذي توج به مواطنه الكويت في الموسم الماضي.

    ويعاني الفريق من غياب عدد كبير من لاعبيه سواء المنضمين إلى صفوف المنتخب الكويتي في المعسكر التدريبي في الإمارات استعداداً للمباراة الحاسمة أمام عمان في 3 آذار/مارس المقبل في الجولة الأخيرة من تصفيات المجموعة الثانية المؤهلة لكأس آسيا 2011 في قطر، وهم احمد عجب وبدر المطوع وحمد العنزي وحسين فاضل ومحمد راشد وطلال العامر وصالح الشيخ، أو المصابين وهم الثلاثي المصاب نهير الشمري وفهد الأنصاري والسوري فراس الخطيب.

    وفي ظل هذه الغيابات يجد المدرب المحلي محمد ابراهيم صعوبة في إيجاد التشكيلة المناسبة لخوض المباراة، رغم وجود صفٍ ثانٍ جيد بإمكانه سد النقص، ولكن التخوف الذي يعتري الجهاز الفني أن التغييرات ستكون بنسبة كبيرة جداً ما يؤثر على أداء الفريق الذي تراجع بشكل ملحوظ في الجولات الأربع الأخيرة من الدوري المحلي والتي فقد على إثرها الصدارة لمصلحة الكويت.

    في المقابل، يسعى النجمة إلى تسجيل بداية قوية في البطولة آملاً في استغلال الظروف الاستثنائية التي يمر بها القادسية، علماً أن النجمة عانى في الفترة الأخيرة في الدوري المحلي أيضاً وتراجع إلى المركز الثالث بعد سقوطه المفاجئ أمام المبرة 1-3 الجمعة الماضي، وبات يتخلف بفارق نقطتين عن العهد المتصدر.

    ويعتمد النجمة على قائده عباس عطوي والسنغالي ماكيتي ديوب متصدر ترتيب هدافي الدوري اللبناني مع 18 هدفاً من 14 مباراة.

    ويقود الفريق المدرب إميل رستم الذي أكد "أن النجمة يسعى لتحقيق بداية قوية في الكويت آملاً في استعادة الفريق توازنه وهيبته والتي ستكون بشكل أكبر إذا ما جاءت على حساب فريق كبير مثل القادسية"، وشدد "على ضرورة نسيان ما حصل في لبنان والتركيز على المباراة المقبلة كونها أمام الفريق الأصعب في المجموعة".

    وفي مباراة ثانية ضمن المجموعة ذاتها، يحل الاتحاد السوري ضيفاً على كينغ فيشر ايست بنغال الهندي.

    ويلعب في المجموعة السابعة بيرشوا الهندي مع في.بي المالديفي وساوث تشاينا من هونغ كونغ مع موانغ ثونغ يونايتد التايلاندي، وفي الثامنة تاي بورت التايلاندي مع دا نانغ الفيتنامي وجيلانغ السنغافوري مع ووفو تاي بو من هونغ كونغ.

    لقاء شائك بين الجيش وكاظمة

    وضمن منافسات المجموعة الثالثة، يلتقي الجيش السوري مع كاظمة الكويتي في دمشق والعهد اللبناني مع ناساف الأوزبكستاني في بيروت غداً الأربعاء أيضاً.

    على استاد العباسيين، يخوض الجيش (ثاني ترتيب بطولة سوريا) مواجهة قوية مع ضيفه كاظمة (رابع الدوري الكويتي)، متطلعاً إلى تكرار ذكرياته في هذه المسابقة عندما حمل لقب نسختها الأولى.

    وتبدو المواجهة بين الفريقين صعبة لتقارب مستواهما وان كان الجيش يراهن على انسجام تشكيلته التي تجمع بين الخبرة والشباب بقيادة المدرب العراقي أيوب اوديشو.

    وتضم تشكيلة الجيش مجموعة من الدوليين السابقين والحاليين كما قائد الدفاع طارق جبان (36 عاما) وقائد الوسط الدولي السابق ماهر السيد، إلى جانب ساعد الدفاع الدولي الحالي عبد الرزاق الحسين، والمهاجم الخطر ماجد الحاج.

    ويبرز في خط الدفاع احمد صالح وجهاد باعور، وفي الوسط نديم صباغ والليتواني جوسكا كافيداس وفي الهجوم الزامبي فيلمون شينتا.

    وفي مباراة ثانية ضمن المجموعة ذاتها، يخوض العهد اللبناني مباراته مع ناساف الأوزبكستاني على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية في بيروت منتشياً بتصدره بطولة لبنان جراء تعثر الأنصار المتصدر السابق والنجمة الوصيف في الجولة الماضية.

    وكان العهد حل ثالثاً الموسم الماضي في مجموعته الآسيوية التي ضمت البسيتين البحريني ونيفتشي الأوزبكي.

    ويعتمد العهد على لاعب وسطه الموهوب حسن معتوق ومدافعه البرازيلي العملاق فابيو دا سيلفا.


    _________________
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

      الوقت/التاريخ الآن هو 2017-12-15, 6:18 pm