منتدى فرسان الرقابة

عزيزي الزائر

هذه الرساله تفيد بانك غير مسجل ويسعدنا كثيرا انضمامك لنا

اداره المنتدى

منتدى عام لكل ماهو جديد وممتع

ساعه رقمية

عدد الزوار

.: عدد زوار المنتدى :.

ديسمبر 2017

الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
    123
45678910
11121314151617
18192021222324
25262728293031

اليومية اليومية


    مورينيو يريد الفوز على فريقه القديم

    شاطر
    avatar
    زيد البرنس
    امير

    رقم العضوية : 2
    عدد المساهمات : 461
    نقاط : 1132
    تاريخ التسجيل : 28/01/2010
    العمر : 31
    الموقع : zaidelhashemi@yahoo.com

    iraq مورينيو يريد الفوز على فريقه القديم

    مُساهمة من طرف زيد البرنس في 2010-02-24, 3:57 am

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


    تتجه الأنظار خلال مواجهة إنتر ميلان الإيطالي وتشلسي الإنكليزي ضمن ذهاب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا في كرة القدم الأربعاء، إلى البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب إنتر ميلان الحالي الذي قاد سفينة تشلسي الإنكليزي نحو النجاح في منتصف العقد الحالي.

    وستكون المرة الأولى التي يواجه فيها مورينيو "المميز" فريقه السابق بعد تركه ملعب "ستامفورد بريدج" في أيلول/سبتمبر 2007.

    وعاش مورينو ثلاثة أعوام جميلة في العاصمة لندن، ليصبح أنجح مدرب في تاريخ النادي الأزرق، محرزاً لقب الدوري مرتين، كأس إنكلترا وكأس رابطة الأندية مرتين، كما قاد الفريق إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

    ولم يفوّت مورينيو الفرصة واستمر في تصريحاته الاستفزازية عندما اعتبر أن فريق تشلسي الحالي من صنع يديه، واعتبر مدرب بورتو السابق أن تشكيلة تشلسي الحالية تخسر الكثير من المباريات.

    وفي ثلاثة مواسم أمضاها مع تشلسي، خسر مورينيو 9 مباريات أي بمعدل 3 مباريات في الموسم الواحد في الدوري، في حين خسر حتى الآن تحت إشراف المدرب الإيطالي كارلو انشيلوتي 4 مرات.

    وقال مورينيو: "بطولة إنكلترا ليست سهلة، فكل مباراة بحد ذاتها صعبة. لكن عندما يكون الفريق قوياً جداً، لا يخسر الكثير من المباريات والنقاط"، متناسياً أن فريقه خسر 5 مرات عندما أحرز لقب العام 2006.

    ورد أنشيلوتي الذي واجه مورينيو الموسم الماضي عندما كان مدرباً لجاره آي سي ميلان: "اعتقد أن تشلسي قدم موسماً رائعاً حتى بعد رحيل مورينيو لأن أفرام غرانت قام بعمل جيد وتأهل إلى نهائي دوري الأبطال. نعم مورينيو قام بعمل جيد والآخرون كذلك".

    وقال لاعب وسط تشلسي البرتغالي ديكو الذي اشرف عليه مورينيو في بورتو: "مورينيو مدهش في طريقة تحليله الخصم وفي اختياره طريقة اللعب أمامه".

    ويحلق إنتر ميلان في بطولة إيطاليا، إذ هيمن على مسابقة الدوري في السنوات الأخيرة وهو يتصدر الترتيب حالياً بفارق 5 نقاط عن روما، رغم تعثره في مبارياته الأخيرة خصوصاً أمام سمبدوريا حيث بالغ مورينيو باعتراضاته على قرارات الحكام.

    من جهته، يتصدر تشلسي ترتيب الدوري الإنكليزي رغم المنافسة الضارية مع مانشستر يونايتد حامل اللقب وأرسنال اللندني.

    واعتبرت مصادر داخل النادي اللومباردي أن حارس المرمى البرازيلي جوليو سيزار سيكون جاهزاً للقاء بعد تعرضه لحادث سير مساء الأحد الماضي.

    وكان إنتر ميلان تأهل إلى الدور الثاني بحلوله ثانياً في المجموعة الخامسة التي تصدرها برشلونة الإسباني حامل اللقب، في حين هيمن تشلسي على المجموعة الرابعة التي ضمت بورتو البرتغالي، اتلتيكو مدريد الإسباني وأبويل نيقوسيا القبرصي وتأهل بدون خسارة.

    إشبيليه يسعى لمتابعة مشواره الأوروبي بنجاح

    وفي المباراة الثانية، يحل إشبيليه الإسباني ضيفاً على سسكا موسكو بطل روسيا في العاصمة موسكو.

    وأقام "الجيش الأحمر" معسكراً في بيليم التركية جراء تراكم الثلوج في العاصمة موسكو، علماً بأن الدوري الروسي لا يزال في عطلته الشتوية ويعاود نشاطه في آذار/مارس المقبل.

    وعانى سسكا الأسبوع الماضي في معسكره خسارة كبيرة (0-3) امام دنيروبتروفسك الأوكراني في مباراة ودية، لكن المدرب ليونيد سلوتسكي قال إن النتيجة لا تخيفه: "الفوز في مباراة ودية كهذه قد يلعب دوراً سلبياً أكثر من الخسارة" واعتبر أن قلة المباريات تقلقه أكثر، إذ أن مباراته الرسمية الأخيرة كانت في كانون الأول/ديسمبر الماضي أمام بشكتاش التركي.

    ويحوم الشك حول مشاركة لاعب الوسط الدولي الان دزاغوييف (19 عاماً) لإصابته في ركبته.

    من جهته، عانى إشبيليه للتغلب على مايوركا (3-1) في بطولة إسبانيا وألحق بمضيفه الخسارة الأولى على أرضه هذا الموسم، ليحتل المركز الرابع في الترتيب خلف برشلونة، ريال مدريد وفالنسيا.

    وسافر الفريق الأندلسي إلى موسكو الاثنين بدون مهاجمه البرازيلي لويس فابيانو وجناحه الخطير دييغو كابيل بسبب الإصابة، لكن مع المهاجم المالي فريدريك كانوتيه الذي استعاد لياقته.

    وقال رئيس إشبيليه خوسيه ماريا دل نيدو للاعبيه: "إذا بلغنا ربع النهائي يكون موسمنا ايجابياً. يجب أن نتذكر أن الطقس بارد جداً في موسكو، وهو أمر جديد علينا لذا يجب التأقلم سريعاً مع درجة الحرارة".

    وتأهل سسكا إلى الدور الثاني بحلوله ثانياً خلف مانشستر يونايتد الإنكليزي في المجموعة الثانية، في حين تصدر إشبيليه المجموعة السابعة محققاً أربعة انتصارات من ست مباريات.


    _________________
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    avatar
    زيد البرنس
    امير

    رقم العضوية : 2
    عدد المساهمات : 461
    نقاط : 1132
    تاريخ التسجيل : 28/01/2010
    العمر : 31
    الموقع : zaidelhashemi@yahoo.com

    iraq رد: مورينيو يريد الفوز على فريقه القديم

    مُساهمة من طرف زيد البرنس في 2010-02-24, 3:59 am

    ننشالله الفوز للعب النظيف


    _________________
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

      الوقت/التاريخ الآن هو 2017-12-15, 6:15 pm