منتدى فرسان الرقابة

عزيزي الزائر

هذه الرساله تفيد بانك غير مسجل ويسعدنا كثيرا انضمامك لنا

اداره المنتدى

منتدى عام لكل ماهو جديد وممتع

ساعه رقمية

عدد الزوار

.: عدد زوار المنتدى :.

فبراير 2017

الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
  12345
6789101112
13141516171819
20212223242526
2728     

اليومية اليومية


    الغرافة يحقق فوزاً غالياً خارج قواعده

    شاطر

    زيد البرنس
    امير

    رقم العضوية : 2
    عدد المساهمات : 461
    نقاط : 1132
    تاريخ التسجيل : 28/01/2010
    العمر : 30
    الموقع : zaidelhashemi@yahoo.com

    iraq الغرافة يحقق فوزاً غالياً خارج قواعده

    مُساهمة من طرف زيد البرنس في 2010-02-24, 4:37 am

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


    جاءت بداية الجزيرة الإماراتي في دوري أبطال أسيا لكرة القدم متعثرة بخسارته أمام ضيفه الغرافة القطري 1-2 اليوم الثلاثاء على إستاد محمد بن زايد في ابوظبي في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى.

    سجل البرازيلي رافائيل سوبيس (56) هدف الجزيرة، والمغربي عثمان العساس (16) والعراقي يونس محمود (53) هدفي الغرافة.

    واستحق الغرافة الفوز بعدما كان الطرف الأفضل وكان بإمكانه أن يخرج بغلة أكبر لولا رعونة مهاجميه وخصوصاً يونس محمود الذي أهدر هدفين مؤكدين اثر انفرادين صريحين.

    قدم الجزيرة عرضاً سيئاً وعانى من تواضع خط دفاعه الذي فقد أحد ركائزه بعد 8 دقائق من بداية المباراة بخروج البرازيلي مارسيو روزاريو مصاباً.

    وفشل الجزيرة بالتالي بتحقيق فوزه الأول في مشاركته الثانية على التوالي في البطولة بعدما كان تعادل في خمس مباريات وخسر في واحدة العام الماضي.

    كاد الغرافة أن يخطف هدفاً مبكراً وتحديداً في الدقيقة 12 بعد كرة طويلة تلقاها يونس محمود لينفرد ويسدد كرة قوية صدها حارس الجزيرة علي خصيف.

    وعوض العساس فرصة محمود بافتتاح التسجيل للغرافة عندما أرسل الظهير الأيسر النشيط حامد الشامي كرة طويلة أبعدها مدافع الجزيرة جمعة عبدالله لتصل إلى العساس الذي سدد كرة قوية رائعة بلمسة واحدة سكنت مرمى خصيف (16).

    وغابت فرص الجزيرة تماما طوال الشوط الأول عن مرمى حارس الغرافة قاسم برهان الذي كان زميله إبراهيم الغانم قريبا من إحراز الهدف الثاني لفريقه عندما ارتقى برأسه لكرة أرسلها البرازيلي جونينيو من ركنية اصطدمت بعارضة مرمى أصحاب الأرض (45).

    وأهدر يونس محمود فرصة ثمينة لتعزيز تقدم الغرافة اثر تلقيه كرة ساقطة من العساس لينفرد ويسدد بغرابة فوق مرمى خصيف الذي خرج لملاقاته (48)، لكن المهاجم العراقي سرعان ما عوض فرصتيه المهدرتين بتسجيل الهدف الثاني بعدما مرر جونينيو كرة من خلف المدافعين لينفرد محمود ويتخطى خصيف ومن ثم يسددها زاحفة في المرمى (53).

    قلص الجزيرة الفارق حين مرر ابراهيما دياكيه كرة إلى سوبيس الذي سددها خادعة في مرمى برهان (56)، لكن ذلك لم يكن كافياً لأصحاب الأرض لتحقيق التعادل على الأقل بعدما بقيت هجماته خجولة رغم التغييرات الهجومية لمدربه البرازيلي ابل براغا.

    المجموعة الثانية

    مُني اتحاد جدة السعودي وصيف بطل النسخة الأخيرة بخسارة مذلة أمام مضيفه بونيودكور الاوزبكستاني صفر-3 اليوم الثلاثاء على إستاد ديار في طشقند في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية.

    وسجل البرازيلي ريفالدو (3) وجاسر حسنوف (21) والبرازيلي دنيلسون مارتينز (66) الأهداف الثلاثة لبونيودكور الذي تصدر المجموعة، فيما أهدر محمد نور ركلة جزاء لاتحاد جدة في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.



    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



    وجاءت بداية الشوط الأول قوية من جانب أصحاب الأرض حيث نجح قائد الفريق ريفالدو في افتتاح التسجيل إثر كرة وصلته على مشارف المنطقة لعبها على يمين تيسير النتيف (3).

    ورغم غياب الفاعلية الهجومية للاتحاد إلا أنه كان قريباً من إدراك التعادل بواسطة مناف أبو شقير لولا براعة الحارس الأوزبكي أوليغ بيلكوف (9). وكاد بونيودكور يضاعف النتيجة لولا تألق النتيف الذي حول كرة صعبة إلى ركنية (19)، لكن حسنوف تمكن من إضافة الهدف الثاني إثر كرة لم يحسن النتيف إبعادها ليضعها الأول داخل المرمى الاتحادي (21).

    ولاحت فرصة مواتية للاتحاد لتقليص الفارق لكن الحارس الأوزبكي تدخل في الوقت المناسب وأبعد رأسية الجزائري عبد الملك زياية إلى ركنية (28)، وسدد فيكتور كرة قوية تصدى لها النتيف ببراعة قبل أن تعود مجدداً للاعب الذي تابعها بجوار القائم (39).

    ودخل الاتحاد الشوط الثاني مهاجماً وكاد أن يسجل هدفاً في وقت مبكر ولكن رأسية زياية أمسكها الحارس الأوزبكي (46)، قبل أن يتألق النتيف في إبعاد كرة خطرة ومن ثم شتتها الدفاع عن منطقة الخطر (51).

    وسدد زياية كرة قوية لكن الحارس الأوزبكي حولها بأطراف أصابعه إلى ركنية (58)، وواصل النتيف تألقه وأنقذ مرماه من هدف محقق عندما تصدى لرأسية ريفالدو قبل أن يتدخل الدفاع ويبعدها (60). ومن ركلة حرة ارتقى دنيلسون فوق الجميع ولعب الكرة برأسه داخل المرمى الاتحادي مسجلاً الهدف الثالث لفريقه (66).

    وكاد بونيودكور أن يسجل هدفاً رابعاً لولا تدخل الدفاع الذي حول الكرة إلى ركنية (80).

    وحصل الاتحاد على ركلة جزاء في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع انبرى لها نور لكن كرته ارتدت من القائم وتهيأت أمام سعود كريري الذي لعبها سهلة بين يدي الحارس.

    وفي المجموعة ذاتها، حقق ذوب آهن أصفهان الإيراني فوزاً صعباً على الوحدة الإماراتي بهدف وحيد سجله البرازيلي ايغور جوسي كاسترو في الدقيقة 60.

    المجموعة الخامسة

    وفي المجموعة الخامسة، فاز سيونغنام ايلهوا الكوري الجنوبي على كاوازاكي فرونتال الياباني بهدفين نظيفين سجلهما الكولومبي ماوريتو مولينا (35) والصربي دزينان رادونسيتش (79)، وغوان بكين الصيني على ملبورن فيكتوري الأسترالي بهدف وحيد سجله الأسترالي جويل غريفيث في الدقيقة 52.

    المجموعة السادسة

    وحقق شونبوك موتورز الكوري الجنوبي بداية قوية في المسابقة بفوزه الكبير على مضيفه برسيبورا جايابورا الاندونيسي 4-1 اليوم الثلاثاء في الجولة الأولى من منافسات المجموعة السادسة.

    وسجل سيونغ يونغ كيم (16) والكرواتي كرونوسلاف لوفرك (27 و78 و81) أهداف شونبوك موتورز، وجياسينغ (66) هدف برسيبورا جايابورا.



    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



    وفي المجموعة ذاتها، حقق كاشيما انتلرز الياباني فوزاً بشق النفس على تشانغ تشون الصيني بهدف وحيد سجله كوجي ناكاتا في الدقيقة 42.


    _________________
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

      الوقت/التاريخ الآن هو 2017-02-21, 1:08 pm