منتدى فرسان الرقابة

عزيزي الزائر

هذه الرساله تفيد بانك غير مسجل ويسعدنا كثيرا انضمامك لنا

اداره المنتدى

منتدى عام لكل ماهو جديد وممتع

ساعه رقمية

عدد الزوار

.: عدد زوار المنتدى :.

مايو 2018

الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
 123456
78910111213
14151617181920
21222324252627
28293031   

اليومية اليومية


    نشستر يونايتد يصطدم بآرسنال الجريح

    شاطر
    avatar
    زيد البرنس
    امير

    رقم العضوية : 2
    عدد المساهمات : 461
    نقاط : 1132
    تاريخ التسجيل : 28/01/2010
    العمر : 32
    الموقع : zaidelhashemi@yahoo.com

    iraq نشستر يونايتد يصطدم بآرسنال الجريح

    مُساهمة من طرف زيد البرنس في 2011-08-28, 6:43 am

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]





    يخوض قطبا مدينة مانشستر مباراتين في غاية الصعوبة ضمن المرحلة الثالثة من الدوري الإنكليزي لكرة القدم، إذ يحل مانشستر سيتي المتصدر ضيفاً على توتنهام اللندني غداً السبت، ويستضيف مانشستر يونايتد الثاني بفارق هدف غريمه التقليدي آرسنال بعد غد الأحد.

    ويتصدر سيتي الترتيب بفوزين من مباراتين، بفارق هدف عن يونايتد حامل اللقب وهدفين عن ولفرهامبتون الثالث.

    وبدأ السير اليكس فيرغوسون مدرب يونايتد يستعين بوجوه شابة على غرار المدافع فيل جونز (19 عاماً) القادم من بلاكبيرن روفرز والعملاق كريس سمولينغ، خصوصا في ظل غياب مدافعيه الأساسيين ريو فرديناند والصربي نيمانيا فيديتش.

    وفي ظل تواجد توم كليفرلي وداني ولبيك، أشرك فيرغوسون تشكيلة بلغ معدل أعمارها 23 عاما في المباراة الأخيرة له في الدوري والتي فاز فيها على توتنهام 3-صفر الاثنين الماضي، حيث افتتاح ولبيك التسجيل قبل أن يضيف البرازيلي أندرسون وواين روني هدفين آخرين.

    وحذر مدافع يونايتد الجديد فيل جونز أنه لا يمكن لأحد مقارعة الأبطال عندما يكونون في عز عطائهم.

    وقال جونز: "كرة القدم التي قدمناها كانت رائعة. عندما نلعب هكذا لا يمكن لأحد مقارعتنا. أنا أتوق الآن لتذوق طعم الألقاب... هناك مزيج رائع بين الشباب ولاعبي الخبرة".

    من جهته، يبدو آرسنال في حالة ضياع بعد فقدانه قائده الإسباني سيسك فابريغاس لبرشلونة والفرنسي سمير نصري لمانشستر سيتي، وبالكاد تأهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا بتغلبه على أودينيزي الإيطالي في الدور الفاصل.

    وما يزيد الطين بلة، أن فريق "المدفعجية" سيخوض مواجهة "اولد ترافورد" بدون الموقوفين الإيفواري جرفينيو والكاميروني ألكسندر سونغ بالإضافة إلى محرك وسطه الشاب جاك ويلشير، كما يغيب بسبب الإصابة المدافعان الفرنسي لوراني كوسيلني وكيران غيبس والفرنسي أبو ديابي، وسيعتمد المدرب الفرنسي آرسين فينغر الذي يتعرض لوابل من الانتقادات على لاعب الوسط الويلزي أرون رامسي والجناح ثيو والكوت.

    وأمل قائد الفريق الجديد الهولندي روبن فان برسي أن يكون الفوز على أودينيزي (2-1) علامة لتحمل الضغوط: "لقد كان أسبوعاً صعباً، غادر سيسك وسمير أيضاً. تصدرنا الأخبار في مواضيع سلبية أحياناً. لكن العامل الإيجابي أننا ألعبنا جيداً تحت ضغوط هائلة".

    ويملك آرسنال سجلاً مخيباً في زياراته الأخيرة إلى ملعب أولد ترافورد، إذ خسر سبع مرات وتعادل مرة واحدة.





    مانشستر سيتي – توتنهام





    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



    وبعد أربعة أيام من تحقق انتقاله إلى مانشستر سيتي، سيعود سمير نصري بسرعة إلى العاصمة لندن، أنما ليواجه هذه المرة توتنهام الجريح من خسارته الكبيرة أمام يونايتد في المرحلة الثانية.

    وسينضم نصري المنتقل مقابل 24 مليون جنيه، إلى المهاجم الأرجنتيني سيرخيو أغويرو والإسباني دافيد سيلفا والأرجنتيني كارولس تيفيز ضمن القوة الضاربة للمدرب الإيطالي روبرتو مانشيني.

    وقال نصري الذي سجل 15 هدفاً الموسم الماضي منها عشرة أهداف في مسابقة الدوري، وأربعة في ثلاث مواجهات ضد توتنهام: "أعتقد أن فرصة إحرازي الألقاب هي أكبر مع مانشستر سيتي مقارنة مع آرسنال.

    سمعت البعض يقول أني انتقلت بسبب المال. صحيح أن راتبي جيد مع سيتي، لكن أنا بعمر الرابعة والعشرين ووصلت إلى منعطف في مسيرتي، لذا من المهم أن انتقل إلى فريق طامح".

    ويستقبل تشلسي السادس (4 نقاط) نوريتش سيتي الصاعد، وذلك بعدما ضم إلى صفوفه المهاجم الإسباني خوان ماتا من فالنسيا مقابل 23.5 مليون جنيه، في حين يستقبل ليفربول الرابع (4 نقاط) بولتون الثامن (4 نقاط) في مباراة قوية على ملعبه "أنفيلد رود".

    وتعادل تشلسي في مباراته الأولى مع ستوك ثم فاز بصعوبة على وست بروميتش، أما ليفربول فهو يامل المحافظة على سجله الخالي من الهزائم بعدما أحدث مدربه الاسكتلندي كيني دالغليش ثورة في التعاقدات صرف خلالها 100 مليون جنيه، فاستقدم ابتداء من منتصف الموسم الماضي اندي كارول والأوروغوياني لويس سواريز والاسكتلندي تشارلي ادم وجوردان هندرسون وستيوارت داونينغ.

    وفي باقي المباريات، يلعب أستون فيلا مع ولفرهامبتون، وويغان مع كوينز بارك رينجرز، وبلاكبيرن مع ايفرتون، وسوانسي مع سندرلاند غدا السبت، ونيوكاسل يونايتد مع فولهام، ووست بروميتش البيون مع ستوك سيتي بعد غد الأحد.



    _________________
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

      الوقت/التاريخ الآن هو 2018-05-24, 9:33 pm